نصائح لسلامة نقل الثلاجة أثناء نقل العفش

نصائح لسلامة الثلاجة اثناء نقل العفش
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نصائح لسلامة الثلاجة أثناء نقل العفش تساعدك كثيرا عميلنا الكريم في الحفاظ التام على ثلاجتك، اعلم بان هذه النصائح مقدمة من الشركة الأولى لنقل العفش بالمملكة، اليوم بعد قيام شركة وجه السعادة بعمل دراسة شاملة ودقيقة لاكتشاف أهم الخطوات والنصائح التي يجب أن نهتم بها قبل نقل الثلاجة والفريزر، سوف نعرضها عليكم بالكامل فقط تابعوا معي.

نصائح لسلامة الثلاجة أثناء نقل العفش

عزيزي العميل إذا كنت بحاجة لنقل ثلاجتك من مكان الى أخر اعلم بأنك لابد أن تراعي بعض الأمور قبل النقل حتى لا تعرض ثلاجتك الى التلف او الإصابة بالكثير من الأعطال ومنها.

  • قبل نقل الثلاجة لابد من فصل التيار الكهربي أولا.
  • نحرص على إخراج جميع الأطعمة والمعلبات والأغراض من داخلها، ثم نقوم بتنظيفها جيدا من الداخل ومن الخارج.
  • الكثير من الثلاجات عند تركيبها لأول مرة يتم تثبيتها على قاعدة حديدية لها أربع عجلات، هنا يمكنك تحريكها بسهولة تامة.
  • أما إذا كانت ثلاجتك كبيرة الحجم وبدون قاعدة فاحترس جيدا، يمكنك نقلها عن طريق حملها أنت وآخرين معك.
  • يمكنك إستخدام الكثير من وسائل النقل التي سنتحدث عنها اليوم، لكن احترس جيدا من دفع الثلاجة بعنف.
  • عزيزي العميل، تجنب نهائيا وضع الثلاجة مستلقيا على الأرض، أو وضعها على جانبها، كل هذه الأمور خاطئة وتؤدي الى اعطال كثيرة.
  • تجنب أيضا حمل الثلاجة بمفردك حتى لا تفقد توازنك وتكون النتيجة سقوط الثلاجة أرضا او اصطدامها بأحد الجدران والناتج يكون اعطال وتلف شديد بها

((( اضغط للحصول على هدية فورية )))

طريقة نقل الثلاجة

عزيزي العميل إذا كنت بحاجة لنقل الثلاجة من مكانها الى مكان بعيد عنها ولا تمتلك قاعدة متحركة لنقلها فيمكنك استخدام إحدى هذه الطرق.

الطريقة الأولى لنقل الثلاجة

استخدام الرافعة الحديدية

  1. بالبداية يجب إخلاء الثلاجة من الأطعمة ونقوم بتنظيفها كما فعلنا بالسابق، نقوم بإحضار الفلين والبلاستيك الاسترتش وبعض الحبال.
  2. يتم لف الفلين حول الثلاجة من جميع الجوانب، ثم نغلفها بالبلاستيك الاسترتش، ويتم ربطها بالحبال.
  3. نقوم بإحضار الرافعة الحديدية و نبدأ بوضعها أسفل الثلاجة، يمكننا الاستعانة بأصدقائنا أو الأشخاص الموجودين معنا بالمنزل.
  4. بعد وضع الثلاجة فوق الرافعة يمكنك تحريكها الى أي مكان ترغب به بسهولة ويسر، بعد ذلك يمكنك إزالة التغليف وتركها لفترة قبل التشغيل.

نقل الثلاجة باستخدام المربعات المتحركة

المربعات المتحركة هي طريقة ممتازة تستخدم لنقل الكنب أو الأجهزة الثقيلة او العفش كبير الحجم، يمكنك عميلنا الكريم استغلال هذه النقطة.

قم بإحضار المربعات المتحركة ثم قم بوضع بكل زاوية من زوايا الثلاجة مربع حتى يتم وضع أربع مربعات عالا ربع جوانب.

بعد تغليف الثلاجة بالطريقة التي قمنا بذكرها سابقا نقوم بتحريكها برفق شديد إلى أن يتم توصيلها الى المكان الذي نرغب به.

ما هي مدة تشغيل الثلاجة بعد تحريكها

عميلنا الكريم أثبتت الكثير من الدراسات التي قامت بها إدارة شركة وجه السعادة لكي يتم التأكد من أهم نصائح لسلامة الثلاجة أثناء نقل العفش.

علمنا إن تشغيل الثلاجة فور نقلها من أكثر الأخطاء التي يقع بها الكثير من الأشخاص، لهذا ننصح بترك الثلاجة بعد النقل.

أفضل مدة تشغيل الثلاجة بعد تحريكها هي ست ساعات، لابد عزيزي العميل انتظار ست ساعات لكي تتمكن من تشغيلها بدون اعطال.

عميلنا الكريم إذا قمت بمحاولة نقل الثلاجة ولم تستطع فقم بالاتصال برقم شركة وجه السعادة أفضل شركة نقل ثلاجات وعفش بالمملكة السعودية.

نقل الديب فريزر من مكان لآخر

طريقة نقل الديب فريزر هي نفس طريقة نقل الثلاجة، لابد أن يتم إخلاؤه من جميع الأطعمة الموجودة بداخله، ثم نقوم بتجفيفه تماما.

إذا كان به ثلج يجب الانتظار الى أن يذوب الثلج ونقوم بتنظيف الفريزر وتجفيفه، احترس عميلنا الكريم من محاولتك لإزالة الثلج.

قد يتسبب استخدامك لأداة حادة او لجسم صلب بتلف الفريزر من الداخل، لهذا ننصح ونؤكد أكثر من مرة على أن نترك الثلج لكي يذوب تماما بمفرده.

يمكننا استخدام الرافعة الحديدية لنقله، او يمكننا استخدام المربعات المتحركة، إذا عجزنا فيمكننا التواصل مع شركة وجه السعادة.

اعلم عميلنا الكريم بأنها من أفضل شركات النقل الموجودة بالمملكة السعودية التي سوف تمنحك خدمة لا مثيل لها.

توفر شركة وجه السعادة مواد التغليف المناسبة لنقل الفريزر وجميع المعدات الهامة اللازمة للنقل، كل ذلك بأرخص الأسعار.

شركات نقل ثلاجات

داخل المملكة السعودية سوف تجدون الكثير من الشركات التي تعمل بخدمة نقل العفش، لكن هناك دائما شركات جيدة وشركات لا.

من أهم نصائح لسلامة الثلاجة أثناء نقل العفش هي أن تستعين بشركة تمتلك خبرة كبيرة بمجال النقل لكي تتمكن من نقل الثلاجة بدون اضرار.

إليك عزيزي العميل شركة وجه السعادة الشركة المعتمدة من الشركة الوطنية لـ نقل عفش المؤسسات والفنادق والشركات الكبيرة والمطاعم والفلل والمنازل.

لا يمكنك إيجاد جودة أعلى من الجودة التي تقدمها لك شركة وجه السعادة، لا يمكنك أن تجد شركة تجيد تغليف الثلاجة والعفش قبل النقل مثلها.

لا يمكنك الحصول على سعر رخيص ومناسب لنقل الثلاجة والديب فريزر وغيرها من الأجهزة الكهربائية مثل السعر الذي توفره لك شركة وجه السعادة.

يمكنك التواصل معها الآن لكي تتمتع بأفضل الخدمات وأفضل العروض، فقط اتصل بنا الآن.

شاهد ايضا من هنا

خدمات شركة تعقيم بجدة بالتفصيل

لماذا يجب ترك الثلاجة ساعات دون تشغيل بعد تحريكها

عميلنا الكريم هيا بنا نعود منذ بداية شراء ثلاجة جديدة، بعد الشراء وتوصيل الثلاجة الى منزلنا سوف نجد ملحوظة موجود بكرتونه الثلاجة مدون بها.

” تحذير لا يجب تشغيل الثلاجة إلا بعد مرور ست ساعات بعد تحريكها”

عزيزي العميل هل سألت نفسك يوما لماذا قامت الشركة المصنعة لهذه الثلاجة بتدوين تلك الملحوظة بالخارج وجعلها مرئية للجميع؟

هل سألت نفسك بأن هل تكون هذه الملحوظة واحدة من أهم نصائح لسلامة الثلاجة أثناء نقل العفش؟

بالفعل هي كذلك هذه الملحوظة وضعا لأنها تحمل هدف سامي وفريد يمكنك عميلنا الكريم من الحفاظ على الثلاجة الخاصة بك، والسبب يعود الى.

عند تحريك الثلاجة يتحرك الزيت الموجود بقلب المنظومة التي تم صنعها لمنح الثلاجة أو الديب فريزر التبريد المطلوب.

من كثرة تحريك الثلاجة ينتقل الزيت أليا من المنظومة الى المبخر، تخيل معي عزيزي الكريم إذا قمت بتشغيل الثلاجة بهذا الوقت ما الذي سوف يحدث.

اعلم عميلنا الكريم بان المبخر يتسبب بتحول الزيت الى كتلة صلبة بداخلها، هنا تتعرض الثلاجة الى أعطال شديدة الخطورة.

  • العطل الأول هو تجمد الزيت بالأنابيب التي مر بها، من زيادة كثافة الزيت المتجمد سوف تتعرض هذه الأنابيب الى الانفجار.
  • أما العطل الثاني هو توقف منظومة التبريد نفسها نتيجة لإصابتها بالكسر الناتج عن تجمد الزيت، لهذا يتم التنبيه من ذلك.

شركة وجه السعادة تحظر أيضا من عدم تشغيل الثلاجة أو الديب فريزر بعد النقل او التحريك إلا بعد مرور ست ساعات على الأقل لحين عودة الزيت لوضعه الطبيعي.

لا تشغل الثلاجة بعد نقلها

من النصائح الهامة التي يجب أن نتمسك بها هي عدم تشغيل الثلاجة بعد نقلها هذا من اجل سلامتها، السبب الحقيقي وراء ذلك هو احتمال كبير لحدوث انفجار كبير بأنابيب الثلاجة مما يؤدي لتلفها.

فسر عدد كبير من خبراء التبريد إن منظومة التبريد تكون مغطاة بشكل كامل بالزيت، عندما يحاول الأنسان نقل الثلاجة أو تحريكها لأي سبب ما بهذه الحالة يتحرك الزيت الموجود بمنظومة التبريد لغرفة الانضغاط.

الأمر الخطير الذي يحدث بعد تشغيل الثلاجة فور تحريكها هو إن هذا الزيت يتجمد بالكامل مما يؤدي لانفجار الأنابيب بهذا تتعطل الثلاجة ولا يمكننا استخدامها ألا بعد تغيير الأنابيب بالكامل.

شاهد ايضاً من هنا

ارخص شركة نقل عفش في مكة

كيفية تعطير الثلاجة والتخلص من الروائح الكريهة  بها

بالكثير من الأوقات نلاحظ وجود بعض الروائح الغير مرغوب بها داخل الثلاجة، هذه الروائح ناتجة عن تلف الأطعمة او وجود أطعمة برائحة قوية مثل الأسماك وغيرها.

يمكننا استخدام طرق كثيرة جدا تساعد في التخلص التام من هذه الرائحة، لكن أفضل طريقة هي البحث عن مصدر هذه الرائحة والتخلص منها نهائيا.

يمكننا استخدام الفحم فهو له قدرة كبيرة على امتصاص هذه الروائح، طريقة استخدامه بسيطة جدا فقط نأتي بالفحم ونوزعه بالثلاجة نضع بكل زاوية قطعة ونتركه.

الماء والخل أو الماء والليمون من أفضل الطرق التي تساعد بالقضاء على الروائح الكريهة بالثلاجة فيمكننا إحضار كوب من الماء ونضع به كمية بسيطة من الخل أو من الليمون ويمكن وضع الاثنين.

نقوم بمسح الثلاجة بهم أكثر من مرة مع الحرص على التخلص من الأطعمة التي لا نحتاج الهيا، يفضل تنظيف الثلاجة بهذه الوصفة أكثر من مره بالأسبوع فهي تمنحنا أمان ورائحة طيبة.

شاهد ايضاً من هنا

افضل شركة نقل عفش بالدمام

نقل الثلاجة على جنبها

من الطرق الخاطئة التي يقع بها الكثير من الأشخاص هي إنهم يقومون بنقل الثلاجة على الجانب، هذه الطريقة خاطئة تماما وتؤدي الى تلف الثلاجة

يجب العلم بان الطريقة الصحيحة لنقل الثلاجة هي تنظيفها من الداخل والخارج بعد فصل الكهرباء، ثم نقوم بتغليفها ثم استخدام إحدى الطرق التي قمنا بذكرها بالأعلى.

تجنب عزيزي القاري نقل الثلاجة على جنبها هذا الأمر سوف يؤدي الى إصابة الثلاجة بالكثير من الأضرار مثل كسر باب الثلاجة او خدوش بوية الثلاجة او تلف بالتوصيلات أو تلف موتور الثلاجة.

فإن عجزت عميلنا الكريم عن نقلها فيمكنك بسهولة تامة الاتصال على شركة وجه السعادة أفضل وأقوى شركات النقل لكي تقوم هي بنقل الثلاجة، تأكد بأنها من الشركات المحترفة التي تمنحك جودة لا مثيل لها.

كم وقت تشغيل الثلاجة بعد نقلها

بالسابق تحدثنا عن الوقت المناسب لتشغيل الثلاجة بعد الانتهاء من نقلها وعملنا بأن أفضل وقت هو ست ساعات حتى لا نفقد الثلاجة فالتزم عميلنا الكريم بهذا الأمر.

من أهم نصائح شركة نقل عفش بجدة التي يجب أن نحرص على تنفيذها هي ضرورة ترك باب الثلاجة مفتوح قبل التشغيل هذا الأمر يساعد كثيرا بالتخلص من الروائح الكريهة التي تسبب تلف الطعام.

الى كل اعزائنا الكرام التي أرسلت لنا سؤال ما هو ميعاد تشغيل الثلاجة بعد النقل أو ما هي مدة تشغيل الثلاجة بعد تحريكها؟ الإجابة الصحيحة هي بعد ست ساعات.

كيفية نقل الثلاجة من مكان لآخر

عزيزي العميل الطريقة الأفضل والأمثل لكي تتمكن من نقل الثلاجة الخاصة بك هي أن تقوم بالاستعانة بشركة ماهرة لنقل العفش، إليك عميلنا الكريم شركة وجه السعادة أفضل شركة نقل عفش بالمملكة السعودية.

تمتلك شركة وجه السعادة أحدث المعدات، لديها طاقم عمل ماهر جدا بإمكانه نقل الثلاجة بطرق مختلفة، المميز بالتعاون مع شرة وجه السعادة بأنها توفر جودة عالية جدا للجميع مع الضمان.

فقم عميلنا الكريم بالاتصال الآن على الشركة واستمتع بما لديها من مميزات.

شاهد ايضا من هنا 

تعرف على تنظيف الثلاجة من الداخل بطرق سهلة

تشغيل الثلاجة بعد غسلها

لكي نتمتع بنظافة ممتازة للثلاجة نقوم بغسل الثلاجة كل فترة من الوقت، الكثير يتساءلون عن متى أقوم بتشغيل الثلاجة بعد غسلها.

أحبائي الكرام طبعا نقوم بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجة قبل القيام بغسلها لكي نحمي أنفسنا من الخطورة الكبيرة التي قد تصيبنا عند ملامسه الكهرباء الماء.

لهذا السبب سوف نمتنع عن تشغيل الثلاجة بعد غسلها بالماء مباشرا، يجب أن نحرص على مرور وقت كافي لكي تجف الثلاجة، يمكننا تركها يوم كامل او عشر ساعات.

أيضا يجب أن نقوم بتنظيف المكان المحيط بالثلاجة وتجفيفه جيدا، يفضل أيضا وضع قطعة من الموكيت او السجاد أمام الثلاجة، هذا يحمينا من أضرار الكهرباء.

طريقة تخزين الثلاجة

عميلنا الكريم بحال كنت مسافرا لمكان بعيد لفترة طويلة فيجب عليك ان تقوم بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجة وتقوم بتخزينها لحين عودتك لكي تتمكن من المحافظة عليها، فيمكنك ذلك عن طريق القيام بالخطوات التالية.

  • بالبداية يجب عليك فصل التيار الكهربي، ثم تتجه الفريزر الثلاجة وتقوم بإزالة جميع الأطعمة منه، ثم تحرص على إزالة الثلج إن وجد، ثم تقوم بتنظيف فريزر الثلاجة جيدا واتركه مفتوح.
  • اتجه الى الثلاجة من الأسفل وقم بإزالة الأطعمة بالكامل منها، قم بإزالة الأرفف الموجودة بها، أبدأ بتنظيفها جيدا ثم قم بتنظيف الأرفف واترك باب الثلاجة أيضا مفتوح
  • قم بالتوجه لخلف الثلاجة، سوف تجد الكثير من الغبار متراكم فوق أنابيب الثلاجة، قم بالتخلص من هذا الغبار نهائيا باستخدام قطعة من القماش او باستخدام المكنسة الكهربائية، لا تنسي تنظيف شبكة الثلاجة أيضا من الخلف.
  • إن كانت ثلاجتك بها مصرف من الخارج يجب تنظيفها جيدا وإزالة جميع الأجسام من داخله حتى لا تجف وتسبب لك مشاكل بعد ذلك، لا تقترب من موتور الثلاجة بالماء نهائيا إن كان به تراب قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية.
  • قم بإحضار صودا الخبز أو قطع من الفحم وقم بوضع كمية متفرقة بالفريزر والثلاجة، قم بإحضار قطع من الفلين ثم الصقها باخر باب الفريزر والثلاجة لكي تمنع الباب من الغلق بشكل كامل.
  • اعلم عميلنا الكريم بان عدم غلق الباب بشكل كامل يساعد كثيرا بعدم تجمع روائح كريهة غير مرغوب بها بالثلاجة، بعد ذلك يمكنك ترك الثلاجة مكانها لحين عودتك، يمكنك وضع قطعة كبيرة من القماش حولها لحمايتها من الأتربة.

خذ فكرة عن افضل شركة نقل العفش بخميس مشيط

اضرار فصل التيار الكهربي عن الثلاجة

أحبائي الكرام بالكثير من الأوقات يتم قطع التيار الكهربائي عن الثلاجة عندما تنقطع الكهرباء من الخط الرئيسي، يجب العلم بان بهذا الأمر شيئا كبيرا من الخطورة.

يجب إن نحرص على إزالة الكابل من الكهرباء بسرعة كبيرة قبل عودة الكهرباء هذا الأمر يحمي الثلاجة من أضرار جسيمة، فاعلموا إن عادت الكهرباء بشحنات أقوى من الذي اعتادت عليها الثلاجة فسوف يؤثر ذلك على الموتور.

أما إن جائت الكهرباء بشحنات اقل من المعتاد فسوف تؤثر أيضا على الموتور لهذا يجب أن نحرص بشكل ممتاز على إزالة كابل الثلاجة من الكهرباء قبل عودة الكهرباء مرة أخرى.

ويجب إن نحرص على عدم وضعه مره أخرى قبل التأكد من استقرار الكهرباء كما كانت، فهذه الطريقة تعد أفضل طريقة لحماية الثلاجة من أضرار فصل التيار الكهربي عن الثلاجة.

إلي هنا انتهي حديثنا اليوم عن معرفة أهم نصائح لسلامة الثلاجة أثناء نقل العفش، أتمنى أن ينال إعجابكم كما ادعوكم لمشاهدة المزيد من الخدمات الممتازة على موقعي.

من خدمات وجه السعادة 

عمليات بحث متعلقة بـ نصائح لسلامة نقل الثلاجة أثناء نقل العفش

نصائح نقل الثلاجة

نصائح عند نقل الثلاجة

لا تشغل الثلاجة بعد نقلها

نقل الثلاجة على جنبها

كم وقت تشغيل الثلاجة بعد نقلها

ميعاد تشغيل الثلاجة بعد النقل

ما هي مدة تشغيل الثلاجة بعد تحريكها

شركات نقل ثلاجات

نقل الديب فريزر من مكان لآخر

قلب الثلاجة

تشغيل الثلاجة بعد فصلها

فصل الثلاجة قبل نقلها

تشغيل ثلاجة توشيبا لأول مرة

طريقة تشغيل الثلاجة

كيفية نقل الثلاجة من مكان لآخر

نقل الثلاجة افقياً

تشغيل ثلاجة شارب اول مرة

تشغيل الثلاجة بعد النقل توشيبا

فصل الثلاجة قبل نقلها

لا تشغل الثلاجة بعد نقلها

كم وقت تشغيل الثلاجة بعد نقلها

نقل الثلاجات

ميعاد تشغيل الثلاجة بعد النقل

افضل طريقة لنقل الثلاجة

ما هي مدة تشغيل الثلاجة بعد تحريكها

نقل الديب فريزر من مكان لاخر

تشغيل الثلاجة بعد فصلها

اعادة تشغيل الثلاجة

فصل الثلاجة قبل نقلها

تشغيل ثلاجة توشيبا لاول مرة

طريقة تشغيل الثلاجة

كيفية نقل الثلاجة من مكان لآخر

نقل الثلاجة أفقيا

تشغيل الثلاجة بعد النقل توشيبا

تشغيل الثلاجة بعد فصلها

نقل الثلاجة أفقيا

فصل الثلاجة قبل نقلها

كيفية نقل الثلاجة من مكان لآخر

إعادة تشغيل الثلاجة

نقل الثلاجة على جنبها

تشغيل ثلاجة توشيبا لاول مرة

طريقة تشغيل الثلاجة

تشغيل الثلاجة بعد فصلها

تشغيل ثلاجة توشيبا لاول مرة

فصل الثلاجة قبل نقلها

مدة فصل الثلاجة النوفروست

اضرار تحريك الثلاجة

كم وقت تشغيل الثلاجة بعد نقلها

لا تشغل الثلاجة بعد نقلها

ما هي مدة تشغيل الثلاجة بعد تحريكها

شركات نقل ثلاجات

متى يتم تشغيل الثلاجه بعد تحريكها

اعادة تشغيل الثلاجة

كم من الوقت تحتاج الثلاجة للتبريد

رفع الثلاجة عن الارض

نقل مبرد ومجمد بالسيارات الثلاجات

شركات النقل المبرد

ثلاجات نقل مبرد

شركات نقل مبرد

شركة نقل مبرد الرياض

سيارات نقل مبرد للايجار جدة

دينا نقل مبرد

سيارات نقل مبرد للايجار جدة

كيفية تركيب قاعدة الثلاجة

متى يتم تشغيل الثلاجة الجديدة

مدة تشغيل الثلاجة

قلب الثلاجة

طريقة رفع الثلاجة

كم من الوقت تحتاج الثلاجة للتبريد

طريقة تشغيل ثلاجة توشيبا

فصل التيار الكهربائي عن الثلاجه

 

العناوين الفرعية داخل هذا المقال :-

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Ikram قال:

    انا شغلت الثلاجة فورا ما تركتها ساعتين وبعد يومين تلفت شو السبب ارجوك

اترك تعليقاً